منتديات عصابة الأنمي
تقرير أنمي أنا وأختي 13401713
منتديات عصابة الأنمي
تقرير أنمي أنا وأختي 13401713
منتديات عصابة الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عصابة الأنمي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تقرير أنمي أنا وأختي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدو أوزوماكي
الشهاب
الشهاب
عبدو أوزوماكي

تقرير أنمي أنا وأختي Empty
مُساهمةموضوع: تقرير أنمي أنا وأختي   تقرير أنمي أنا وأختي Icon_minitimeالأحد مارس 27, 2011 10:05 am

تقرير أنمي أنا وأختي Besmallah03
:+: تقرير عن أنمي ~أنا وأختي~ :+:
تقرير أنمي أنا وأختي Box
1- القصه
قصه الرسوم الاصليه هي انا طفله صغيره Mirai-chan (ميمي بالعربي) بليله من الليالي العاصفه ردت للماضي 15 سنه .. وتشاء الصدفه انها ترجع لبيت امها Mizuki Natsumi (فرح بالعربي ) يوم كانت بالصف الرابع.. اي يوم كان عمرها 9 او 10 سنوات .. ولكن امها وابوها مسافرين للخارج إلى لندن .. وعمتها Izumi التي تقيم معها لا تحب الأطفال .. فتقرر تربيتها لوحدها حتى تستطيع الذهاب للمستقبل مره آخرى لانها عرفت انها والدة الطفله.

قصة الرسوم على سبيس تون هي انا طفة صغيره اسمها ميمي تأتي من كوكب آخر وتنزل في بيت فرح ولكن والديها مسافرين للخارج وابنة خالتها التي لا تحب الاطفال تقيم معها .. ولكنها تقرر الاحتفاظ بالطفله وتربيتها بدل تسليمها للشرطه وذلك عقب اتصال خارجي مع والدي الطفله.

يا ترى ماهي الاحداث التي تنتظر فرح وميمي ؟؟وهل ستتمكن ميمي من العوده للمستقبل مره أخرى؟؟

هذا ما سنعرفه من خلال حلقات ~أنا وأختي~ الـ 51

الشخصيات

تقرير أنمي أنا وأختي Box2
بنت بالمرحله الابتدائيه والدها سافرا للخارج ألى لندن وبقيت وحدها مع عمتها إلى انا جاءت ميمي (Mirai-chan) فتقرر تربيتها.
تقرير أنمي أنا وأختي Images?q=tbn:ANd9GcQSxDcmMFLXDw13UcQIIW_oyuFvhMKJ-J2gEwjgIQPpvehrWpijIQ&t=1
ابنه فرح المسقبليه وجاءت من المسقبل في ليله عاصفه لبيت امها وعمر امها 9 او 10 سنوات.
تقرير أنمي أنا وأختي Thumb
نجوى عمة فرح وكاتبه قصص هزليه لا تحب الاطفال ولا الحيوانات وتحاول ان تحقق اول نجاح ساحق لها.
https://3issaba.ahlamontada.com
nadoon
الجينين
الجينين
nadoon

تقرير أنمي أنا وأختي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير أنمي أنا وأختي   تقرير أنمي أنا وأختي Icon_minitimeالأربعاء مارس 30, 2011 9:49 am

موضوع بجد متميز
http://hannah-banat.roo7.biz

تقرير أنمي أنا وأختي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقرير عن أنمي دامو ستحيل
» تقرير عن الملازم كيرو اكبر تقرير
» نقاش حول أنمي naruto
» مقابلة مع شخصيات أنمي ناروتو
» تقريرا مبسطا عن أنمي قتال الطيف